نعم ، لا يبدو الأمر مثيرًا للغاية ولا داعيًا للتمكين. لكن الأساسيات هي الأساس! إذا فقدت هذه الأساسيات ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إضاعة جهودك للأشهر القليلة القادمة.
مثل أي شخص آخر ، أنت تريد حقًا أن تكون حملتك عبر البريد الإلكتروني مثمرة ، وفي هذه العملية أنت أيضًا لا تريد أن تزعج القراء. قم بإيقاف تشغيل القارئ بآداب البريد الإلكتروني السيئة ويمكنك التأكد من أنهم سيضبطون رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك. محاكاة ساخرة ... هناك يذهب عملك على الإنترنت أيضًا! لا تدع هذه الكارثة تحدث لك!
ما نوع رسالة البريد الإلكتروني التي تجلب العملاء المحتملين الحقيقيين للبيع؟ الأساسية ...... الرسالة التي تكتسب الاحترام الأساسي ستجلب المبيعات ، وهذه هي مناقشتنا هنا.
الحس السليم 1 - قسّم رسالتك إلى فقرات قصيرة
تذكر دائمًا أن تفصل رسالتك وأسطرك حتى لا تنتهي بأحرف طويلة. أتساءل لماذا تفعل هذا؟ ببساطة هناك سببان أساسيان:
• اسأل نفسك هذا: - بعد النظر إلى شاشة الكمبيوتر لبعض الوقت ، هل تشعر بتعب عينيك ، والإرهاق؟ هذا من شأنه أن يحدث للآخرين أيضًا! كلما كان طول الأحرف عبر الشاشة أقصر سيجعل القراءة أكثر راحة ، وبالطبع ستكون أكثر جاذبية للقارئ.
• سبب آخر هو هذا: - تم تعيين بعض عملاء البريد الإلكتروني أو معالج البريد الإلكتروني لفرض التفاف الأحرف أو السطر تلقائيًا. إذا كانت رسالتك طويلة جدًا ، فسيتم تقديم المحتوى بأسلوب "مقطوع"! هذا بالتأكيد سيجعلها تبدو قبيحة.
الحس المشترك 2 - كن حذرًا جدًا عند استخدام الأحرف الكبيرة
كم مرة غيرت قناتك التلفزيونية لمجرد تخطي الاستماع إلى بعض عمليات البيع القصف؟ لن يحب أحد قصف البيع ... ولا أحد يحب رسالة البريد الإلكتروني "قصف البيع" أيضًا. سوف يطفئك القارئ إذا قمت بمثل هذا القصف.
تعتبر رسائل البريد الإلكتروني المكتوبة بأحرف كبيرة قاعدة وصراخ تجاه القارئ. لا بأس في تضمين بعض الجمل والكلمات بأحرف كبيرة ، لكن لا تسرف أبدًا. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، قسّمهم إلى فقرة للمحتوى.
يُنظر إلى رسائل البريد الإلكتروني والرسالة المقدمة بأحرف كبيرة على أنها وقحة وغير متعلمة ، وستضر بمصداقية المرسل. كيف سيشتري القارئ من مصدر لا يرى مصداقيته؟
الحس السليم 3 - تصحيح القواعد النحوية وتهجئة الكلمات قبل إرسالها
القاعدة العامة ، بصفتك مستهلكًا ، هل ستقتنع برسالة بريد إلكتروني تحاول بيع شيء ما ولكن بها أخطاء إملائية ونحوية ملحوظة في الكلمات؟ لن تفعل! وتصورك تجاه هذا المرسل سيكون سلبيًا أيضًا!
عندما يقرأ المستلم رسالة مبيعاتك المليئة بالأخطاء الغبية ، فماذا سيفكر؟ "يا إلهي ، هذا الزميل لا يبذل حتى جهدًا صغيرًا لكتابة رسالته بشكل صحيح. من المحتمل أن يكون منتجه هو نفس الجودة الرديئة مثل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به."
إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية ، فضع في اعتبارك أن صورتك وعرضك هو سمعتك التجارية. والأهم من ذلك إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت حيث لا تتاح الفرصة لعملائك ، إن لم يكن جميعهم ، لرؤيتك وجهًا لوجه.
سمعتك هي السبب الرئيسي وراء شراء الناس منك أو من الرجل التالي الذي يصادفه. من الأهمية بمكان أن تعرض باستمرار صورة احترافية للمصداقية في ذهن عملائك المحتملين.
تذكر أن الأمر صعب طوال الوقت ، فإن ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني المليئة بالأخطاء الرديئة لا تؤذي فقط صورة نشاطك التجاري عبر الإنترنت ... بل ستقتلها ببساطة. وهذا يذهب إلى اللقاء مع عملك.
ZZZZZZ