دليل B2B


يختلف دليل B2B اختلافًا جوهريًا عن محرك البحث ، على الرغم من أنه يقدم أيضًا قائمة روابط لموضوع معين. تبحث محركات البحث عن مواقع على B2B بالكامل استنادًا إلى الكلمات الرئيسية التي أدخلها المرء ، بينما يحتوي دليل B2B على عدد محدد من الروابط ، يتم إدخالها عادةً بواسطة مالكي الموقع المقابل ، والتي يتم فرزها وفقًا للموضوع ، وعادة لا يكون أكثر من واحد أو اثنتين لكل موقع ، ودائمًا ما تشير إلى الموقع بالكامل ، وليس مجرد صفحات فرعية منه.



الكلمات الدالة:

b2b ، الصانع ، الدليل ، التاجر ، البحث



نص المقالة:

يختلف دليل B2B اختلافًا جوهريًا عن محرك البحث ، على الرغم من أنه يقدم أيضًا قائمة روابط لموضوع معين. تبحث محركات البحث عن مواقع على B2B بالكامل استنادًا إلى الكلمات الرئيسية التي أدخلها المرء ، بينما يحتوي دليل B2B على عدد محدد من الروابط ، يتم إدخالها عادةً بواسطة مالكي الموقع المقابل ، والتي يتم فرزها وفقًا للموضوع ، وعادة لا يكون أكثر من واحد أو اثنتين لكل موقع ، ودائمًا ما تشير إلى الموقع بالكامل ، وليس مجرد صفحات فرعية منه.

قد تختلف الدلائل في الحجم والنطاق ، وبعضها يتعامل فقط مع كمية صغيرة من الموضوعات أو يكون محددًا لمنطقة جغرافية صغيرة ، حيث قد يكون البعض الآخر كبيرًا للغاية. الأمثلة على هذا الأخير هي Yahoo! الدليل ومشروع الدليل المفتوح (ODP) ، وهو ضخم ومفتوح لاستخدام محركات البحث والأدلة الأخرى.

هناك عدة أنواع مختلفة من الدلائل وطرق تعاملهم مع القوائم. يقدم البعض خدماتهم مجانًا ، والبعض الآخر يطلب رسومًا لمرة واحدة أو رسوم متكررة ، حتى أن البعض يسمح لك بالمزايدة أو الدفع مقابل أفضل المناصب داخل الدليل. تضع بعض الدلائل ، لا سيما الأدلة المجانية ، قيودًا على قوائمها ، على سبيل المثال يمكن أن تجعل من المستحيل على محركات البحث تتبع الروابط الموجودة خلف القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يطلب البعض رابطًا للرجوع إلى الدليل في كل صفحة يضيفونها إلى قائمتهم.

تعمل أدلة B2B بشكل أساسي مثل دليل الهاتف للإنترنت ، كل ما تحتاج إلى معرفته هو عنوان البداية للدليل وماذا

تريد أن تجد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع